احلى اصحاب
منتدى احلى اصحاب
الاخوة الصادقة
اخوه فى الله - ممزوجة بالايمان
ندعوك للتسجيل معنا فى المنتدى واضافة لمستك الجميلة فية



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلالأعضاءدخولبحـثس .و .جالمجموعات

شاطر | 
 

 صفات الزوجة النكدية في شهر رمضااان ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميساء
صديق لامع
صديق لامع
avatar

انثى
عدد المساهمات : 776
العمر : 25
الاوسمة: :

النشاط : 1164
التقييم : 62

مُساهمةموضوع: صفات الزوجة النكدية في شهر رمضااان ؟؟   الأربعاء أغسطس 31, 2011 7:49 pm

فوائد الزوجة النكدية في شهر رمضان

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب غضبه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Niera
تلقــــــائية الكلمــــات تلقــــــائية الكلمــــات
avatar

انثى
عدد المساهمات : 4260
العمر : 27
الاوسمة: :

النشاط : 5569
التقييم : 889

مُساهمةموضوع: رد: صفات الزوجة النكدية في شهر رمضااان ؟؟   الأربعاء أغسطس 31, 2011 8:21 pm



جـــــــــــ جدا ـــــــا مد وربنا

بس انا مش عاوزة اكون نكدية ياختى

انا كدة كويسة

موضوع مرح اوووى ميسوووو

تسلمـــــــــــــــــــــــــــــىن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاااك
صديق لامع
صديق لامع
avatar

انثى
عدد المساهمات : 7104
العمر : 27
الاوسمة: :
احلى أكلة
النشاط : 9108
التقييم : 838

مُساهمةموضوع: رد: صفات الزوجة النكدية في شهر رمضااان ؟؟   السبت سبتمبر 03, 2011 12:52 am



تسلمي ميسووووو

موضوع بجد مضحك وجميل ومفيد للغاية

هههههههههههههههههههههههه

بس انتي ما تعيشي دور الزوجة النكدية والا راح تلاقي الكف علي وجهك

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بمزح طبعا ماتزعلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صفات الزوجة النكدية في شهر رمضااان ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى اصحاب :: المنتدى العــــــــــــام  ::  عـــــــــــــــام -
انتقل الى: